مشاهدة : 2280

ما مصير الأموال التي استخلصتها اللجنة المنظمة لحفل مالموما من الجماهير ؟

ما مصير الأموال التي استخلصتها اللجنة المنظمة لحفل مالموما من الجماهير ؟


 

بعد الاعلان عن قرار الغاء الحفل الفني الذي كان سيحييه الفنان الكلومبي مالموما اليوم الجمعة بالملعب الكبير لمراكش، تسائلت الجماهير العريضة التي اقتنت تذاكر الحفل عن مصير المبالغ التي وضعتها رهن إشارة اللجنة المنظمة من أجل حضور الحفل.

 

وعبرت الجماهير التي كانت ترغب في حضور الحفل عن استغرابها من اعلان قرار الالغاء على بعد ساعات قليلة من موعد الحفل، الذي كان سيقام مساء اليوم الجمعة، في الوقت الذي تنقل فيه العديد من المعجبين بالفنان الكلومبي إلى المدينة الحمراء قادمين من معظم المدن المغربية، وذلك من أجل حضور الحفل والإستمتاع بفنانهم المفضل، وهو ما سيكبدهم خسائر مادية، حيث إلى جانب أسعار التذاكر، انضافت كذلك مصاريف الرحلة والمبيت.

 

وفي ظل عدم خروج اللجنة المنظمة بأي توضيح حول أسباب الغاء الحفل وكذا مصير المبالغ التي استخلصتها من عملية بيع التذاكر، تعالت الأصوات المطالبة بايجاد حل لهذا المشكل.

 

ويشار أن اللجنة المنظمة للحفل الفني قد أعلنت أمس الخميس عن الغاء الحفل، وذلك دون تحديد الأسباب، التي يرجح أن تكون راجعة بالأساس إلى الفيديو الذي نشره الفنان الكلومبي على تطبيق الستوري بصفحته الرسمية بالانستغرام حول ما وقع على الحدود بين المغرب واسبانيا، والتي أرفقها بعبارة « يا إلهي، ما هذا، إلى أين تتجه البشرية إذا استمرينا على هذا المنوال ».

 

5 commentaires sur “ما مصير الأموال التي استخلصتها اللجنة المنظمة لحفل مالموما من الجماهير ؟

  1. 567317 761853You may locate effective specific development of any L . a . Weight loss program and each and every youre extremely important. To begin with level is an natural misplacing during the too much weight. lose belly fat 671518

  2. 456562 269331Having been basically looking at beneficial blog articles with regard towards the project research when My partner and i happened to stumble on yours. Thanks for this practical details! 761180

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :