مشاهدة : 2141

لقجع: الزلزولي اختار أن يلتحق بالمنتخب الوطني في مارس القادم

لقجع: الزلزولي اختار أن يلتحق بالمنتخب الوطني في مارس القادم


كشف رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع عن ما دار بينه وبين إدارة برشلونة واللاعب عبد الصمد الزلزولي وذلك على أمواج أداعة « راديو مارس ».

 وقال لقجع « تحدثت مع رئيس برشلونة في ثلاث مناسبات، وكذلك الشأن بالنسبة للمدرب « تشافي » من أجل تسهيل التحاق الزلزولي بالمنتخب الوطني المغربي » مشيرا أنه رفض  اللعب في الكان .

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الزلزولي أمس الخميس وأخبره بأنه سيلتحق بالمنتخب الوطني في مارس القادم، مضيفا بالقول: “قلت له بأنني لا أضمن له ذلك، لحاجة المنتخب له في أمم إفريقيا”.

ويذكر أن أرضية ملعب مركب محمد السادس تحتضن الحصص التدريبية للمنتخب الوطني بحضور عناصر من الدوري الإيطالي، الهولندي، الفرنسي، التركي والوطني، في انتظار التحاق البقية بعد تاريخ 3 يناير القادم بسبب التزامهم مع فرقهم الأوروبية.

2 commentaires sur “لقجع: الزلزولي اختار أن يلتحق بالمنتخب الوطني في مارس القادم

  1. 686927 545554Oh my goodness! a great write-up dude. Thanks a great deal Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Perhaps there is anybody acquiring identical rss issue? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 618833

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :