مشاهدة :

مشاهدة : 1111

لقاء دراسي بمراكش يسلط الضوء على إجراءات العلاج المبتكرة في المستشفى الجامعي محمد السادس

لقاء دراسي بمراكش يسلط الضوء على إجراءات العلاج المبتكرة في المستشفى الجامعي محمد السادس


 

انطلقت اليوم الجمعة بمراكش، أشغال اللقاء الدراسي المنظم من طرف مركز الطب التجديدي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، تم خلاله تسليط الضوء على إجراءات العلاج المبتكرة المقدمة في المركز المذكور.

وتطرق اللقاء لجانبي الطب التجديدي من خلال العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة، والعلاج المناعي بالتبني المضاد للسرطان عن طريق العلاج الكيميائي الضوئي خارج الجسم أو الفصادة الضوئية، مع التركيز أيضا على علاج CAR-T وهو أسلوب مبتكر للعلاج المضاد للسرطان يهدف مركز الطب التجديدي إلى تقديمه لأول مرة في المغرب بالتعاون مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية ومؤسسة للا سلمى لمحاربة السرطان ومعهد أبحاث السرطان والمعهد الوطني للأنكولوجيا.

وستتواصل أشغال اللقاء يوم غد السبت، من خلال تنظيم يوم مفتوح لمركز الطب التجديدي، من أجل السماح للمهنيين في القطاع الصحي المهتمين والصحفيين والجهات الفاعلة في المجتمع المدني بتقدير البنى التحتية والمعدات الخاصة بمركز الطب التجديدي عن كثب، وكذلك مختلف الخدمات المقدمة.

5 commentaires sur “لقاء دراسي بمراكش يسلط الضوء على إجراءات العلاج المبتكرة في المستشفى الجامعي محمد السادس

  1. 873684 667415Im impressed, I should say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me let you know, you might have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too couple of folks are speaking intelligently about. Im delighted i found this in my hunt for something about it. 608916

  2. 5031 655876IE nonetheless is the market chief and a large component of other people will leave out your excellent writing due to this problem. 300248

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :