مشاهدة : 2295

قرار السلطة بإغلاق الفنادق يعمق من أزمة المهنيين بمدينة مراكش

قرار السلطة بإغلاق الفنادق يعمق من أزمة المهنيين بمدينة مراكش


خلق قرار الإغلاق حالة استياء كبيرة بين العاملين بالقطاع السياحي في مدينة مراكش بسبب التدابير الاحترازية الجديدة التي فرضتها السلطات  المغربية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

ففي الوقت الذي كان فيه المهنيون يعوّلون على عطل أعياد نهاية السنة لتخفيف خسائر الشهور الماضية، نزل قرار الإغلاق والذي سيعمق من أثر الأزمة على القطاع السياحي خصوصا الفندقي.

وفي تصريح لمراكش7 قال أحد المتضررين من القرار، أن هذا القرار عجل بإلغاء الحجوزات بمجموعة من الفنادق والمطاعم والمؤسسات السياحية، الأمر الذي كبدنا خسائر كبيرة يصعب تداركها مستقبلا.

وحسب مصادر سياحية إن هذه الخسائر ستكون لها عواقب وخيمة جدا في المستقبل، مضيفة أن الخسائر تعود إلى التكاليف الباهضة للاستعدادات والإصلاحات التي باشرها أصحاب الفنادق والمؤسسات السياحية منذ مدة لاستقبال زبنائهم بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

3 commentaires sur “قرار السلطة بإغلاق الفنادق يعمق من أزمة المهنيين بمدينة مراكش

  1. 195632 506918This web-site can be a walk-through rather than the details you wished about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll surely discover it. 269727

  2. 281599 470309That being said by use it all, planet is genuinely restored a little far more. This situation in addition will this certain Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. day-to-day deal livingsocial discount baltimore washington 116916

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :