قبل عيد الأضحى بأيام..حملات تواجه مستغلي الغابة لإنتاج « الفاخر » بالحوز


مشاهدة : 399

قبل عيد الأضحى بأيام..حملات تواجه مستغلي الغابة لإنتاج « الفاخر » بالحوز

صورة أرشيفية

رفعت مصالح المياه والغابات على مستوى اٍقليم الحوز، من جهودها الرامية الى وضع حد لمستغلي الغابات لإنتاج الفحم الخشبي « الفاخر » بطرق غير مشروعة.

ويحرص حراس الغابات على الحفاظ على الغابة في جميع مناطق الاقليم من الأشخاص الذين يعمدون الى استغلالها بطرق غير مشروعة من خلال تدمير الأشجار لإنتاج « الفاخر. »

وشرع هؤلاء الحراس في شن حملات مكثفة تتواصل اٍلى غاية الساعات الأولى من اليوم الموالي بالنسبة لبعض المناطق التي قد تعرف تحرك بعض الأشخاص الذين يشبه فيهم باستغلال الغابة.

يشار الى أن اٍدارة المياه والغابات، تعمل سنويا على الحفاظ على حوالي أزيد من 250 ألف هكتار من الموروث الغابوي الذي يحتضنه إقليم الحوز، وذلك عن طريق نهج مقاربة أمنية زجرية وتنموية تشاركية، بالإضافة إلى إحداث مشاريع استثمارية تندرج في إطار برامج تهدف إلى خلق فرص شغل للساكنة المحلية وضمان تدبير مستدام للنظم الإيكولوجية.

غير أن هذه الفترة التي تتزامن مع قرب مناسبة عيد الأضحى، والتي تعرف كل سنة اقبالا على الفحم الخشبي « الفاخر، » ترفع هذه المصالح من جهودها الكبيرة لقطع الطريق أمام عصابات الغابة.

2 commentaires sur “قبل عيد الأضحى بأيام..حملات تواجه مستغلي الغابة لإنتاج « الفاخر » بالحوز

  1. 98227 9378We offer the very best practical and most applicable solutions. All our Sydney plumbers are experienced and qualified and are able to speedily assess your issue and discover the best solution. 900953

  2. 443315 224614The next time I just read a weblog, I really hope which it doesnt disappoint me up to this 1. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something interesting to convey. All I hear can be a handful of whining about something you could fix inside the event you werent too busy trying to find attention. 307426

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :