مشاهدة : 3,491

« قبلات » و « رقص مثير « ..مغربيات يثرن الجدل في برنامج شهير .

« قبلات » و « رقص مثير « ..مغربيات يثرن الجدل في برنامج شهير .


اثارت مشاركة مغربيتين في البرنامج العربي المشهور « قسمة ونصيب »، جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفاتهن الجريئة.

 

ويتعلق الأمر بالمغربيتين « مليكة » و « جيهان » اللتان إختارتا المشاركة في النسخة الأولى من هذا البرنامج الذي تم تصوير جميع حلقاته في « تركيا »، والذي يهدف إلى جمع مجموعة من الشباب والفتيات من كل الدول العربية في فيلا على جزيرة معزولة ، وذلك بهدف تعارفهم وارتباطهم.

 

وعلاقة بالموضوع، انتشرت مقاطع فيديو للمشاركة « مليكة  » على الصفحات الفيسبوكية، والتي تظهر تصرفات هذه الاخيرة المخلة ورقصاتها المثيرة من أجل تحقيق هدف البرنامج، والذي هو اشعال التنافس بين الشباب المشاركين .

 

كما تداولت الصفحات ايضا مقاطع فيديو ل »جيهان » ورفيقها، خلال تصريح مقدمة البرنامج الممثلة اللبنانية ريتا حرب، الذي يلمح كون هذان الاخيران تربطهما علاقة جنسية تعدت مراحل المسابقة .

 

وفور انتشار هذه المقاطع ، انهالت عليها التعاليق السلبية خاصة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموا « مليكة » و »جيهان » بتشويه صورة الفتاة المغربية المسلمة، خاصة أن هذا البرنامج يتابعه ملايين المشاهدين من كافة أنحاء العالم.

2 commentaires sur “« قبلات » و « رقص مثير « ..مغربيات يثرن الجدل في برنامج شهير .

  1. My brother recommended I might like this web site He was totally right This post actually made my day You cannt imagine just how much time I had spent for this information Thanks

  2. Your blog has become an indispensable resource for me. I’m always excited to see what new insights you have to offer. Thank you for consistently delivering top-notch content!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :