مشاهدة : 2250

في يوم السوق الأسبوعي « تامصلوحت » دون لحوم بسبب غياب الطبيب بشكل مفاجئ

في يوم السوق الأسبوعي « تامصلوحت » دون لحوم بسبب غياب الطبيب بشكل مفاجئ


شهدت جماعة تامصلوحت اليوم الجمعة 14 يناير حدثا أثار استياء سكان وزوار المنطة على حد سواء، وبالأخص عشرات الجزارين، حيث بقيت الذبائح رهينة المجزرة بعد غياب الطبيب الذي يؤشر على خروجها للبيع في الأسواق للمواطنين.

وخلفت الواقعة غضبا كبيرا في صفوف الجزارين الذين وجدوا أنفسهم بشكل غير متوقع ممنوعين من بيعها في السوق الأسبوعي الذي يعتمدون عليه في معاملاتهم،  وذلك بعد أن قاموا بذبحها بشكل اعتيادي في انتظار وصول الطبيب للتأشير عليها، وبعد تأخره بشكل غير مألوف وربط الاتصال به علموا أنه لن يأتي لأن هناك قرارا بإقفال المجزرة.

رئيس جماعة سيدي عبد الله غياث في تصريحه لوسائل الإعلام قال أن هذا القرار أتى بشكل مفاجئ وغير متوقع، خصوصا وأن المجزرة بنيت حديثا وتعتبر من المجازر النموذجية في إقليم الحوز، واستغرب الكيفية التي اتخذ بها القرار الذي لم تكن حتى عمالة الإقليم على علم به، ما كلف الجزارين خسائر فادحة، وخلف استياء كبيرا وغليانا بين المواطنين، الذين لم يستسيغوا غياب اللحوم بشكل غير متوقع يوم السوق الأسبوعي.

من جهتهم أبدى الجزارون غضبهم من القرار، وعدم التواصل القبلي معهم، وتعريضهم للخسارة في يوم السوق الأسبوعي، حيث تقدر عدد الذبائح التي بقيت محتجزة داخل المجزرة بأكثر من 150 ذبيحة.

4 commentaires sur “في يوم السوق الأسبوعي « تامصلوحت » دون لحوم بسبب غياب الطبيب بشكل مفاجئ

  1. 365378 488710This post is extremely appealing to thinking men and women like me. It is not only thought-provoking, it draws you in from the beginning. This is well-written content. The views here are also appealing to me. Thank you. 633541

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :