مشاهدة : 4224

فوضى المرور تثير الاستياء في شوارع جليز

فوضى المرور تثير الاستياء في شوارع جليز


 

تشهد حركة السير في حي جليز بمراكش فوضى كبيرة تزامنا مع بداية موسم الذروة بالنسبة للقطاع السياحي، وفي غياب حضور فاعل لشرطة المرور تعيش معظم الشوارع على وقع مخالفات وتجاوزات تسببت معظمها في تعطيل حركة المرور والجولان بالقلب النابض للمدينة.

وقد أثارت حالة الفوضى في الشوارع استياء مستعملي الطريق، خاصة العاملين في حي جليز الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى مقرات عملهم في الوقت المحدد، بالنظر للازدحام الذي تعرفه الطرقات والذي يخلف في كثير من الأحيان حوادث سير تتسبب في شل حركة السير بشكل كلي.

وقد أشار مجموعة من مستعملي الطريق إلى كون الدراجات النارية هي المتسبب الأول في حالة الفوضى هذه لعدم احترامها قوانين السير والسياقة المتهورة للبعض منهم، إضافة إلى أصحاب « الطاكسيات » الذين يقومون بمخالفات جسيمة في الطريق وهم يحملون زبائن أجانب من مختلف الجنسيات.

2 commentaires sur “فوضى المرور تثير الاستياء في شوارع جليز

  1. 129716 718105Oh my goodness! a great post dude. Several thanks Nevertheless We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Can not sign up to it. Could there be anybody finding identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 828766

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :