فضيحة..ضبط شخصين يتاجران في الشعير المدعم بالحوز كان موجها لفلاحي الرحامنة


مشاهدة : 925

فضيحة..ضبط شخصين يتاجران في الشعير المدعم بالحوز كان موجها لفلاحي الرحامنة

أفادت مصادر مراكش7، أن الدرك الملكي بإقليم الحوز، تمكن، أمس، من اٍلقاء القبض على شخصين بجماعة أغواطيم بتهمة اٍعادة المتجارة في الشعير المدعم الذي كان موجها لفلاحي إقليم الرحامنة.

وجاء ذلك، بعد توصل الدرك الملكي باٍخبارية تفيد بوجود أطنان من الشعير المدعم بدوار « الزمومة، » التابع لجماعة أغواطيم، فانتقلت إلى المكان عينه، وتمكنت من ضبط وحجز ما يفوق 6 أطنان منه.

وقام درك الحوز بإيقاف صاحب الشاحنة وشريكه، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، لتعميق البحث مع المشتبه فيهما.

وتبين خلال البحث التمهيدي، أن الشعير المدعم الذي كان موجها لفلاحي إقليم الرحامنة، والذي يفوق 6 أطنان، كان بصدد بيعه لأحد الفلاحين في دوار « الزمومة » بقيمة مالية بلغت 13 الف درهم، قبل ان يتم حجزه من قبل درك الحوز، بالإضافة الى حجز الشاحنة وإيقاف المتهمين.

والى ذلك، فتح درك الحوز تحقيقا في النازلة، واستمع من خلاله لجميع الأطراف بما فيهم مسؤولين بتحناوت وعدد من الأفراد يحتمل أن تكون لهم علاقة بالموضوع.

5 commentaires sur “فضيحة..ضبط شخصين يتاجران في الشعير المدعم بالحوز كان موجها لفلاحي الرحامنة

  1. 53790 535436I was suggested this web site by my cousin. Im not confident whether this post is written by him as no 1 else know such detailed about my trouble. You are wonderful! Thanks! xrumer 805724

  2. 304222 171578A person essentially support to make seriously articles I would state. This is the first time I frequented your site page and thus far? I surprised with the research you made to make this specific publish incredible. Amazing job! 995976

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :