مشاهدة : 2,941

فضيحة صحية بمراكش: إصابة ميكب أرتست بالإيدز واتهامات بنشر المرض عمدا

فضيحة صحية بمراكش: إصابة ميكب أرتست بالإيدز واتهامات بنشر المرض عمدا


في تصريح صادم له، فجر اليوتبرز المثير للجدل الملقب ب « صوفيا طالوني »، قنبلة جد خطيرة بمدينة مراكش، تتعلق باصابة أحد أصحاب صالونات تصفيف الشعر وتزيين النساء بمرض المناعة المكتسبة « الادز ».

 

وكشف « طالوني » من خلال فيديو مصور نشر على صفحاته الرسمية، أن هذا « الميكب ارتست » ينحدر من جماعة تمصلوحت بإقليم الحوز، و كان قد اكتشف اصابته بهذا المرض الخطير منذ سنة 2019، عن طريق علاقات جنسية شاذة، والتي كانت السبب في اكتشاف عدد كبير من المرافقين له منذ ذلك الحين، باصابتهم ايضا بمرض نقص المناعة المكتسب .

 

ومن المخجل، ان يتم اكتشاف اصابة هذا الشخص بمرض « الادز » من طرف شخص يقطن بدولة اخرى كتركيا، مما يستدعي التدخل العاجل من طرف السلطات، من أجل منعه من مزاولة هذه المهنة واغلاق هذا المحل، خاصة أن الامر يتعلق بمرض جد خطير، والذي اصيب به شخص يمتهن حلاقة النساء وتزينهن باستعمال ادوات في غالب الاحيان حادة ويكفي إصابة احداهن بجرج بسيط ليتم اصابتها بالعدوى .

 

والخطير من ذلك، ان هذا « الميكب ارتست »، له نية مبيتة في نشر هذا المرض على اوسع نطاق، خاصة انه امتنع عن التداوي أو تلقي العلاجات اللازمة بغرض عدم اكتشاف امره وتنفيده للخطة الانتقامية بكل دقة واريحية.

 

كما كشف « طالوني » في مقطع الفيديو ، ايضا عن بعض التصرفات الخطيرة التي تتم بالمدينة الحمراء، من قبيل تنظيم حفلات جنسية سرية لفئة خاصة من الاغنياء ورجال الاعمال، المحبين لممارسة الجنس مع الاطفال، وهو ما يستدعي دق ناقوس الخطر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :