مشاهدة : 8738

فريق طلبة كلية السملالية بمراكش يتأهل للمسابقة الدولية للفيزياء في إيطاليا

فريق طلبة كلية السملالية بمراكش يتأهل للمسابقة الدولية للفيزياء في إيطاليا


تمكن فريق طلبة كلية العلوم السملالية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، من التأهل إلى المسابقة الدولية للفيزياء التي ستحتضنها إيطاليا شهر ماي المقبل، عقب احتلالهم للمركز الثاني في المسابقة الوطنية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام في مدينة مراكش.

وعرفت المسابقة الوطنية، التي احتضنتها كلية العلوم السملالية بمراكش في الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري، تفوق فريق طلبة المدرسة متعددة التخصصات بفرنسا، الذي احتل المركز الأول، متبوعا بفريق طلبة كلية السملالية بمراكش في المركز الثاني، ثم فريق طلبة كلية العلوم بالرباط الذي حل في المركز الثالث وفريق طلبة مدرسة لديكس في ابن جرير رابعا.

ويقضي قانون المسابقة الوطنية بتأهل الفريقين المحتلين للمركز الأول والثاني، من أجل تمثيل المغرب في المسابقة الدولية للفيزياء التي ستقام هذه السنة في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة بين 12 و16 ماي 2023.

3 commentaires sur “فريق طلبة كلية السملالية بمراكش يتأهل للمسابقة الدولية للفيزياء في إيطاليا

  1. 952575 286553The planet are in fact secret by having temperate garden which are normally beautiful, rrncluding a jungle that is certainly surely profligate featuring so a lot of systems by way of example the game courses, golf method and in addition private pools. Hotel reviews 762902

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :