مشاهدة : 2169

فريق « إنسا » مراكش يتأهل إلى المرحلة الجهوية من برنامج مسابقة « هواوي » لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

فريق « إنسا » مراكش يتأهل إلى المرحلة الجهوية من برنامج مسابقة « هواوي » لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات


 

تمكن فريق المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية (إنسا) مراكش، من التأهل رفقة خمسة فرق مغربية أخرى، إلى المرحلة الجهوية من برنامج مسابقة « هواوي » لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على مستوى منطقة شمال افريقيا.

وعرفت نسخة هذه السنة من مسابقة Huawei ICT المرموقة، مشاركة قياسية لأكثر من 1500 طالب مغربي من 60 مؤسسة شريكة، في نهاية المرحلة التمهيدية الأولى، تمكنت ستة فرق مغربية من التأهل للمرحلة الجهوية، ويتعلق الأمر بفرق « إنسا » برشيد و »إنسا » مراكش و »إنسا » وجدة و »إنسياس » الرباط و »يوكود » اليوسفية وجامعة عبد المالك السعدي.

وتعتبر هذه المسابقة، التي تشكل بوابة لولوج المهن الرقمية والتكنولوجيا الرقمية، من المبادرات المهمة التي حملتها وطورتها هواوي، التي تعد من أبرز المزودين العالميين بالبنيات التحتية والأجهزة الذكية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتتوخى هذه المسابقة إتاحة الفرصة للشباب المغربي، وشباب العالم أجمع، لتعزيز معارفهم في مجال التكنولوجيا الجديدة، إضافة إلى التشجيع على تطوير منظومة بيئية رقمية قوية ومستدامة.

Un commentaire sur “فريق « إنسا » مراكش يتأهل إلى المرحلة الجهوية من برنامج مسابقة « هواوي » لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

  1. 480089 517921This website is typically a walk-through you discover the info it suited you about it and didnt know who need to have to. Glimpse here, and you will definitely discover it. 442199

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :