مشاهدة : 1122

وكالة الأسفار العالمية « فرام » تعقد اجتماعها السنوي بمراكش

وكالة الأسفار العالمية « فرام » تعقد اجتماعها السنوي بمراكش


 

عقدت وكالة الأسفار الفرنسية « فرام »، الرائدة على الصعيد الدولي في المجال السياحي، اجتماعها السنوي في مدينة مراكش، أواخر شهر مارس المنصرم، بحضور جميع سفراء الشركة وشركاءها، ولا سيما المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة طيران « ترانسافيا ».

ويعد هذا الاجتماع السنوي موعدا مهما يتم خلاله عرض آخر المستجدات حول وضع الشركة على المستوى العالمي، كما تم خلال نسخة هذه السنة تقديم جميع البرامج الجديدة الخاصة بموسم صيف 2023 وإطلاع المشاركين على المناهج الإستراتيجية التجارية والتسويقية للمجموعة قبل بداية الصيف.

كما يعتبر هذا الاجتماع لحظة مميزة للتبادل والمشاركة مع قادة شبكة السفارات من أجل مقارنة الأفكار والرؤى بهدف المضي قدما في اتجاه واحد.

4 commentaires sur “وكالة الأسفار العالمية « فرام » تعقد اجتماعها السنوي بمراكش

  1. 851230 857079As far as me being a member here, I wasnt aware that I was a member for any days, actually. When the article was published I received a notification, so that I could participate within the discussion of the post, That would explain me stumbuling upon this post. But were surely all members in the world of suggestions. 657601

  2. 最新 の ラブドール なぜセックス人形は他の大人のおもちゃの中で素晴らしい使用ですか?女性のための性的充足の利点は何ですか男性のための大人の合理的なセックス人形を購入する方法?新しい巨大なおっぱいAF人形170Cm5ft5シリコンヘッド付き

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :