مشاهدة : 1122

فارس النخيل في رحلة صعبة صوب بني ملال..ومسؤولو الرجاء يلعبون ورقة المال للإطاحة بالكوكب

فارس النخيل في رحلة صعبة صوب بني ملال..ومسؤولو الرجاء يلعبون ورقة المال للإطاحة بالكوكب


 

 

سافرت عناصر فريق الكوكب المراكشي ليلة أمس الجمعة صوب مدينة بني ملال، استعدادا لمواجهة فريقها المحلي مساء اليوم السبت، لحساب الجولة 20 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

 

وأجرى اللاعبون مساء أمس الجمعة حصة تدريبية خفيفة بملحق الملعب الكبير لمراكش، هي الأخيرة في الأسبوع قبل خوض المواجهة المبرمجة مساء اليوم، في أمسية رمضانية بالملعب الشرفي لبني ملال، حيث ستنطلق عند الساعة العاشرة.

 

وستعرف المواجهة عودة بعض العناصر الكوكابية التي غابت عن مواجهة الكأس الأخيرة أمام الاتفاق، ويتعلق الأمر بيوسف بوعبيد وعبد الله غراف، بعد تعافيهما من الاصابة، فيما سيفتقد خدمات حمزة رفيع، الذي يكتفي بتمارين انفرادية، في انتظار تعافيه الكلي من الاصابة.

 

وسيدخل فارس النخيل المواجهة رافعا لشعار الانتصار رغم صعوبة المواجهة، وذلك من أجل توسيع الفارس مع خصمه رجاء بني ملال، أحد مطارديه المحتل للمرتبة السادسة برصيد 28 نقطة، فيما يحتل الكوكب الوصافة برصيد 36 نقطة.

 

بالمقابل الفريق الخصم، سيدخل المواجهة محفزا من مسؤوليه، بعد صرف جزء مهم من المستحقات المالية العالقة، وكذا تخصيص منحة دسمة للاعبيه للاطاحة بالفريق الضيف، من أجل تقليص الفارق معه الى خمس نقاط، والمنافسة على خطف احدى ورقات الصعود.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :