مشاهدة : 2,056

على غرار قطر..عائلات لاعبي المنتخب الوطني حضرت لمواجهة اسبانيا

على غرار قطر..عائلات لاعبي المنتخب الوطني حضرت لمواجهة اسبانيا


 

قام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتوجيه الدعوة لعائلات لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، الذين حضروا مواجهة نصف نهائي الألعاب الأولمبية، التي أقيمت أمس الاثنين ملعب فيليدروم بمدينة مرسيليا.

 

وشهدت المواجهة، حضور أمهات وأباء اللاعبين، الذين تواجدوا بالمنصة الشرفية، حيث التقوا بأبنائهم بفندق الاقامة، من أجل دعمهم نفسيا قبل التوجه صوب ملعب فيليدروم لخوض المواجهة، التي ضيعها رفقاء حكيمي، بعدما كانوا متقدمين في الشوط الاول، قبل أن يقلب لاروخا النتيجة في المشهد الثاني.

 

وبالرغم من الحالة النفسية الصعبة للاعبين عقب الهزيمة، الا أن بعض العناصر حرصت على التقاط صور داخل الملعب مع أفراد عائلاتهم، على غرار ما قام به نجم المنتخب الاولمبي الياس اخوماش، الذي نشرها على صفحته الرسمية بالانستغرام.

 

وبالعودة الى التفاصيل التقنية لمواجهة الامس، فقد افتتح المنتخب المغربي التسجيل عند الدقيقة 36، عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح هداف البطولة سفيان الرحيمي، قبل أن يعدل الاسبان النتيجة عند الدقيقة 66 عن طريق فيلمن لوبيز، ليضيف زميله سانشيز الهدف الثاني عند الدقيقة 85، وتنتهي المواجهة بفوز لاروخا بهدفين لواحد.

 

وسيواجه المنتخب المغربي في مواجهة الترتيب للحصول على الميدالية البرونزية، خصمه المصري، فيما نهائي الألعاب الأولمبية سيجمع بين اسبانيا وفرنسا.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :