مشاهدة : 2325

عز الدين الميداوي خلفا لعبد اللطيف ميراوي في وزارة التعليم العالي

عز الدين الميداوي خلفا لعبد اللطيف ميراوي في وزارة التعليم العالي


في إطار التعديل الحكومي المرتقب، من المتوقع أن يشهد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي تغييراً مهماً، حيث علمت جريدة « مراكش الإخبارية » أن عبد اللطيف ميراوي، الوزير الحالي، سيتم تعويضه بعز الدين الميداوي، الرئيس السابق لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة.

وشغل عز الدين الميداوي منصب رئيس جامعة ابن طفيل بين عامي 2014 و2022، وكان رئيساً لمؤتمر رؤساء الجامعات منذ 2015. كما أنه عضو في الأكاديمية الأوروبية للعلوم والفنون والآداب منذ 2015 وعضو في المجلس الأعلى للتعليم والبحث العلمي منذ 2014. وقد نال العديد من الجوائز الوطنية والدولية، بما في ذلك جائزة « الشراكة بين الجامعة وقطاع الأعمال » التي قدمتها وزارة التعليم العالي سنة 2008.

في سياق التأخير المعلن للإعلان عن التعديل الحكومي، استبعدت بعض المصادر الأكاديمية والسياسية إمكانية استمرار الميراوي في منصبه، خصوصاً بسبب الأزمة القائمة مع طلبة الطب التي شهدت توتراً كبيراً. يُعتبر هذا التغيير، إذا تم، بمثابة إشارة واضحة من الدولة والحكومة لتلبية مطالب الطلبة، بعد رفض الوزير التنازل عن مواقفه.

9 commentaires sur “عز الدين الميداوي خلفا لعبد اللطيف ميراوي في وزارة التعليم العالي

  1. Keep up the fantastic work! Kalorifer Sobası odun, kömür, pelet gibi yakıtlarla çalışan ve ısıtma işlevi gören bir soba türüdür. Kalorifer Sobası içindeki yakıtın yanmasıyla oluşan ısıyı doğrudan çevresine yayar ve aynı zamanda suyun ısınmasını sağlar.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :