الأولمبيك يواصل مطاردته للمتصدر والإتفاق يضيع فرصة سانحة للابتعاد والمولودية وأمل الكوكب يحلقان خارج السرب


مشاهدة : 1132

الأولمبيك يواصل مطاردته للمتصدر والإتفاق يضيع فرصة سانحة للابتعاد والمولودية وأمل الكوكب يحلقان خارج السرب

 

حققت الأندية الممثلة لمراكش بأقسام الهواة لكرة القدم، نتائج متباينة خلال مباريات الجولة 22، التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي.

البداية بفريق أولمبيك مراكش، الذي حقق الأهم بالانتصار على ضيفه رجاء أكادير بنتيجة هدفين لواحد، في اللقاء الذي أجري بالملعب البلدي للمحاميد، ليرفع بذلك أبناء المدرب هشام الطلباوي رصيدهم إلى 41 نقطة في المرتبة الثانية، وراء المتصدر هلال طراست، الذي حقق هو كذلك انتصارا على مولودية آسا بنفس النتيجة، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن ملاحقه الأولمبيك.

 

أما الممثل الثاني للمدينة الحمراء بهذا القسم فريق مولودية مراكش، فقد عاد بأخف الأضرار من مدينة طرفاية، بعد تعادله مع فريقها المحلي بهدف لمثله، ليصبح لديه 30 نقطة.

 

وفي القسم الموالي الثاني هواة، فلم يتمكن فريق الاتفاق المراكشي من استغلال هزيمة ملاحقه اتحاد الفقيه بن صالح بهدف دون مقابل أمام اتحاد أسا زاك، واكتفى بالتعادل داخل قواعده مع ضيفه وفاق آسفي بهدفين لمثلهما، ليصبح في رصيده 41 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده.

 

ونختتم بالممثل الثاني لمراكش في هذا القسم، ويتعلق الأمر بأمل الكوكب، الذي مني بهزيمة بثلاثية مقابل هدف في مواجهته خارج القواعد أمام قصبة تاملالت، ليقترب من السقوط، حيث يتذيل الترتيب برصيد 19 نقطة.

3 commentaires sur “الأولمبيك يواصل مطاردته للمتصدر والإتفاق يضيع فرصة سانحة للابتعاد والمولودية وأمل الكوكب يحلقان خارج السرب

  1. 729026 14763 There are some fascinating points in time in this article but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Excellent post , thanks and we want more! Added to FeedBurner as effectively 432757

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :