ظاهرة السرقة تزرع الرعب في نفوس ساكنة التوحيد


مشاهدة : 649

ظاهرة السرقة تزرع الرعب في نفوس ساكنة التوحيد

 

تعرضت سيدة زوال اليوم الجمعة لعملية سرقة على مستوى التجمع السكني التوحيد 1 بحي مبروكة بمراكش، بعد استهدافها من طرف لصين على متن دراجة نارية من نوع « C90 ».

 

وحسب ما كشف مقرب من الضحية، فالأخيرة كانت على متن سيارتها، ليباغثها لصين على متن دراجة نارية، حيث استغلا نزولها إلى محل تجاري، ليقدم أحدهما على سرقة حقيبتها اليدوية ويلوذان بالفرار.

 

وباتت ظاهرة السرقة مستفحلة بشكل كبير على مستوى حي مبروكة، حيث باتت تسجل عشرات حالات السرقة في الأسبوع، وهو ما زرع الهلع والخوف في نفوس الساكنة، التي طالبت بتدخل المصالح الأمنية.

 

7 commentaires sur “ظاهرة السرقة تزرع الرعب في نفوس ساكنة التوحيد

  1. 655034 476507Oh my goodness! an incredible article dude. Thanks a ton Nevertheless We are experiencing issue with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person obtaining identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 270498

  2. 541305 170326This is genuinely interesting, You are a quite skilled blogger. Ive joined your rss feed and appear forward to seeking far more of your magnificent post. Also, Ive shared your internet site in my social networks! 552668

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :