مشاهدة : 1080

طقس الاربعاء بمراكش..سماء غائمة في الأغلب

طقس الاربعاء بمراكش..سماء غائمة في الأغلب


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية سماء غائبة في أغلب الوقت اليوم الأربعاء 15 دجنبر بمراكش، مع رياح شمالية غربية متقلبة نهارا، ورياح جنوبية غربية متقلبة ليلا، و تتراوح درجة الحرارة بين 20 درجة حرارة قصوى، و10 درجات كحرارة دنيا.
وفي الصويرة يتوقع أن يكون الجو غائما مع درجة حرارة تتراوح بين 13 درجة و19 درجة مئوية، مع هبوب رياح بسرعة تتراوح بين 10 و15 كيلومترا في الساعة، مع احتمال زخات رعدية بعد منتصف الليل، وبخصوص حالة البحر يتوقع اعتدال في الموج.
طقس غائم أيضا يتوقع بمدينة آسفي، مع درجات حرارة تتراوح بين 13 و19 درجة مئوية، وانتظار عواصف رعدية ليلا، مع رياح خلال النهار.
في شيشاوة يتوقع جو غائم على الغموم، مع هبوب رياح شمالية غربية خلال النهار، وجنوبية غربية خلال الليل، ودرجات حرارة تتراوح بين 10 درجات كدرجة دنيا و18 درجة كدرجة عليا.
قلعة السراغنة يتوقع فيها حو غائم على العموم أيضا، مع درجات حرارة تتراوح بين 9 و22 درجة، مع رياح لا تتزاوج سرعتها 17 كيلومترا في الساعة.

3 commentaires sur “طقس الاربعاء بمراكش..سماء غائمة في الأغلب

  1. 469960 893715Exceptional read, I just passed this onto a colleague who was performing a little research on that. And he in fact bought me lunch as I located it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 536842

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :