صرخة مكتب الكوكب بعد المجزرة التحكيمية التي تعرض لها ببني ملال


مشاهدة : 2249

صرخة مكتب الكوكب بعد المجزرة التحكيمية التي تعرض لها ببني ملال

 

 

أصدرت إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم بيان احتجاجي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على خلفية المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق في المباراة التي خاضها أمس الجمعة أمام رجاء بني لحساب الجولة 28 من القسم الاحترافي الثاني، والتي حرمته من الانتصار.

 

وكشفت إدارة الكوكب المراكشي في بيانها الاحتجاجي أنها ستضع شكايات لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا مديرية التحكيم ضد حكم المباراة مصطفى كشاف، معربة عن استياءها من توالي الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تضر بالنادي.

 

وحسب ما تضمنه البيان، فقد أكدت إدارة النادي أنها تتوفر على تسجيلات بالفيديو توثق لمجموعة من الأخطاء التي ارتكبها حكم المباراة مصطفى كشاف في حق رفقاء الشنوف، على غرار التغاضي عن ضربتي جزاء واضحتين، وتمديد الوقت بذل الضائع الذي حدده في أربع دقائق إلى سبع دقائق وهو ما منح الفرصة لأصحاب الأرض للتعادل عند الدقيقة 97.

 

ويشار أن فارس النخيل تعادل أمس الجمعة أمام فريق رجاء بني ملال بميدان الأخير، لتتعقد مهمته في الحفاظ على مكانته داخل القسم الاحترافي الثاني، حيث يتوفر على 31 نقطة مبتعدا بفارق نقطتين عن المركز 15 المؤدي إلى قسم الهواة على بعد جولتين من النهاية.

2 commentaires sur “صرخة مكتب الكوكب بعد المجزرة التحكيمية التي تعرض لها ببني ملال

  1. 987327 998960An intriguing discussion is worth comment. Im sure that you simply write regarding this topic, may possibly not be considered a taboo subject but typically persons are too little to communicate on such topics. To yet another. Cheers 152745

  2. 164937 368133I dont normally have a look at these kinds of sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was certainly a bit excited as well. Thanks for giving me a big smile for the day 59860

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :