مشاهدة : 1067

شن حملة أمنية واسعة بالعطاوية

شن حملة أمنية واسعة بالعطاوية


افاد مصدر مطلع أنه وتماشيا مع الإستراتيجية الأمنية المعتمدة على صعيد ولاية أمن مراكش، وفي سياق العمليات الأمنية المشتركة المنتظمة، باشرت مصالح مفوضية الشرطة العطاوية معززة بدعم لوجيستيكي وبشري من مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة يوم 08 فبراير، عمليات أمنية مشتركة أسفرت عن نتائج إيجابية في مجالي محاربة الجريمة و زجر المخالفات المتعلقة بقانون السير و الجولان ، مع تكريس الحضور الأمني في الشارع العام، حيث تمكنت الفرق الميدانية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل حيازة وترويج واستهلاك مخدر الشيرا وترويج مادة النفحة،  وإيقاف 16 شخص من أجل جنح أخرى مختلفة.
هذا وقد تم تسجيل مجموعة من المخالفات المرورية في حق مستعملي الطريق، وإيداع 9 دراجات نارية وسيارة بالمستودع البلدي  لانعدام التأمين.
كما شملت العمليات الأمنية المشتركة كذلك تكثيف المراقبة الطرقية في مختلف محاور المدينة من أجل التأكد من صلاحية وسلامة وثائق المركبات والتحقق من هويات الأشخاص.
وحسب نفس المصدر، العمليات الأمنية المشتركة ستبقى سارية بصفة شهرية و بشكل منتظم و كلما دعت الضرورة الأمنية ذلك بتنسيق تام بين مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ومفوضية الشرطة العطاوية.

Un commentaire sur “شن حملة أمنية واسعة بالعطاوية

  1. obviously like your website but you need to test the spelling on quite a few of your posts Several of them are rife with spelling problems and I to find it very troublesome to inform the reality on the other hand Ill certainly come back again

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :