شبكة رجال الأعمال الدولية تجمع مستثمرين من دول أوروبية وافريقية لأول مرة بمراكش


مشاهدة : 295

شبكة رجال الأعمال الدولية تجمع مستثمرين من دول أوروبية وافريقية لأول مرة بمراكش

سيجتمع 150 من قادة الأعمال من فرنسا وبلجيكا والسنغال وإيطاليا وتونس والمغرب، يومي 2 و3 دجنبر الجاري في مراكش، في لقاء من تنظيم « شبكة رجال الأعمال »، وهي جمعية تقوم منذ أكثر من عشر سنوات بمساعدة الشباب على تأسيس أعمالهم في حوالي عشرة بلدان.

وسيتيح هذا اللقاء الفرصة لجميع الشباب الذين يرغبون في إنشاء شركة ناشئة بتقديم طلباتهم أمام أعضاء الشبكة، ومحاولة إقناعهم بالمشروع من أجل الحصول على قرض بدون فائدة، يمكن أن يصل إلى 225 ألف درهم، إلى جانب الاستفادة من مواكبة مستمرة، مقابل الالتزام بخلق فرص للعمل خلال ثلاث سنوات.

وقد تم إطلاق لقاء « شبكة رجال الأعمال » لأول مرة في فرنسا سنة 1986، وهو حدث يجمع أكثر من 15 ألف مدير مقاولة ممن ساهموا في خلق حوالي 150 ألف فرصة عمل، بما في ذلك أكثر من 3200 في المغرب، ضمن 450 شركة جديدة، والذين نجحوا جميعا في ريادة الأعمال ويريدون مساعدة الشباب بدورهم في إنشاء أعمال أحلامهم بشكل تطوعي.

2 commentaires sur “شبكة رجال الأعمال الدولية تجمع مستثمرين من دول أوروبية وافريقية لأول مرة بمراكش

  1. 666157 3342Its truly a cool and useful piece of information. Im glad that you merely shared this useful information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 840672

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :