مشاهدة : 2236

سلطات مكناس تمنع الجماهير المراكشي من السفر الجماعي

سلطات مكناس تمنع الجماهير المراكشي من السفر الجماعي


 

عقد مساء أمس الخميس الاجتماع الأمني الذي يسبق قمة مباريات الجولة 24 من بطولة القسم الوطني هواة، والتي ستجمع بين النادي المكناسي الوصيف والمتصدر الكوكب المراكشي، وذلك لوضع آخر الترتيبات الأمنية الخاصة بالتنظيم.

وقد قررت السلطات الأمنية بمدينة مكناس منع التنقل الجماعي للجماهير الكوكابية الراغبة في مرافقة فريقها للمدينة الإسماعيلية، مع الاقتصار على تخصيص فقط 2000 تذكرة، حيث سيتم طرحها يوم المباراة بشبابيك الملعب الشرفي بمكناس، بعد رفض إرسالها إلى مراكش لبيعها بشباك ملعب الحارثي.

ومن المنتظر أن تلعب القمة بين الكوديم والكوكب بشبابيك مغلقة، حيث قاربت التذاكر المخصصة لجماهير النادي المكناسي والتي تم طرحها انطلاقا من يوم امس الخميس على الانتهاء، فيما تتأهب الجماهير الكوكابية للسفر بأعداد غفيرة صوب المدينة الإسماعيلية لمؤازرة فريقها في المواجهة التي ستجرى يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

14 commentaires sur “سلطات مكناس تمنع الجماهير المراكشي من السفر الجماعي

  1. 38713 61726Thoughts talk within just around the internet control console video clip games have stimulated pretty professional to own on microphone as properly as , resemble the perfect tough guy to positively the mediocre ones. Basically fundamental problems in picture gaming titles. Drug Recovery 361356

  2. Good day! I could have sworn I’ve been to this website before but after reading through
    some of the post I realized it’s new to me. Anyhow, I’m definitely glad I found it and I’ll be bookmarking and checking back often!

  3. My partner and I absolutely love your blog and find almost all of your post’s
    to be precisely what I’m looking for. Would you offer guest writers to write content available for you?

    I wouldn’t mind producing a post or elaborating on a
    lot of the subjects you write with regards to here. Again, awesome web log!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :