سائق سيارة بتحناوت يقتل أبا ويصيب طفلين بجروح خطيرة


مشاهدة : 718

سائق سيارة بتحناوت يقتل أبا ويصيب طفلين بجروح خطيرة

 

لقي شخص مصرعه وأصيب طفلين بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة تعرضهم لحادثة سير بعدما صدمتهم سيارة خفيفة، أول أمس الاثنين، على مستوى الطريق الرابطة بين مركز مدينة تحناوت وحي ترزينت، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل درك تحناوت لتحديد جميع ملابسات وقوع هذه الحادثة، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بمراكش.

وأفادت مصادر مراكش7، بأن ثلاثة أشخاص كانوا على مستوى الطريق المذكور، في النفوذ الترابي لتحناوت، قبل أن تصدمهم سيارة خفيفة كان يقودها شاب ثلاثيني، حيث توفي شخص على الفور في حين جرى نقل طفلين في حالة حرجة نحو قسم المستعجلات بمراكش.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تحناوت، وممثل السلطة المحلية، حيث جرى إشعار مركز المواصلات بثكنة الوقاية المدنية بذات المدينة التي انتقلت بعض عناصرها عبر سيارة إسعاف إلى منطقة الحادث، وعملت على نقل المصابين إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس بتحناوت قصد تلقي العلاج.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية مراكش بوضع الجثة بمستودع الجثامين قصد إخضاعهما للمعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة، لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح لتحديد ظروف وقوع الحادثة، وكشف جميع أسبابها وملابساتها لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات المعمول بها في مثل هذه الحوادث.

 

5 commentaires sur “سائق سيارة بتحناوت يقتل أبا ويصيب طفلين بجروح خطيرة

  1. 870135 275541Hey, you used to write wonderful, but the last few posts have been kinda boringK I miss your fantastic writings. Past few posts are just a bit out of track! come on! 922786

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :