مشاهدة : 2,050

دياز ينقذ المنتخب..والآداء الكارثي يثير المخاوف

دياز ينقذ المنتخب..والآداء الكارثي يثير المخاوف


انقذ النجم ابراهيم دياز، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد تسجيله لهدف الانتصار في الوقت القاتل، في مرمى ضيفه الليسوتي في ثاني ظهور خلال تصفيات الكان.

 

 

 

 

وحققت العناصر الوطنية، الانتصار الثاني تواليا، بهدف دون مقابل على حساب ليسوتو، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما قبل قليل على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

 

وكما كان منتظرا، قام الناخب الوطني وليد الركراكي بمجموعة من التغييرات في صفوف المنتخب الوطني، حيث اشرك لاول مرة الوافد الجديد آدم أزنو في مركز الظهير الأيسر عوض المزراوي، والحارس منير المحمدي مكان بونو، ويونس عبد الحميد مكان عبقار، إذ كان من المنتظر اقحام اشرف داري، لكنه تعرض للإصابة في الاحماءات.

 

 

 

 

كما شهدت التشكيلة اقحام ريتشاردسون مكان أمرابط في وسط الميدان الدفاعي، وترغالين مكان بلال الخنوس، واخوماش مكان دياز، والعدلي بديلا للزلزولي، والكعبي مكان الرحيمي واوناحي مكان زياش.

 

وبالعودة الى اطوار المواجهة، فقد شهدت سيطرة مطلقة من لاعبي المنتخب الوطني، لكن بدون نجاعة هجومية، حيث ضاعت مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل على قلتها، قبل أن يهز البديل ابراهيم دياز الشبابيك عند الدقيقة الرابعة بعد الوقت الأصلي، حيث سجل هدفه الثاني مع الاسود، بعد الهدف الاول في شباك الغابون.

 

 

 

 

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، فيما ظل ليسوتو بدون نقاط، بينما سيواجه منتخب الغابون ضيفه افريقيا الوسطي يوم غد الثلاثاء.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :