حملة مجلس جماعة تسلطانت على الصراصير والقوارض تثير سخرية متتبعين للشأن المحلي


مشاهدة : 2188

حملة مجلس جماعة تسلطانت على الصراصير والقوارض تثير سخرية متتبعين للشأن المحلي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إقدام مجلس جماعة تسلطانت خلال نهاية الأسبوع المنصرم بحملة واسعة ضد زحف الصراصير والحشرات، الأمر خلف استغراب وسط مجموعة من المتتبعين كون الجماعة تعيش مشاكل أكبر من القوارض والزواحف.

وحسب متتبعين فجماعة تسلطانت تعيش مشاكل جمة منذ سنوات، على رأسها حرمان بعض الساكنة من الماء الصالح للشرب، حيث مايزال يعتمد مجموعة من الدواير على الأبار المدبرة من طرف جمعيات المجتمع المدني، كما تعرف دواوير جماعة تسلطانت وأحوازها هشاشة على مستوى البنية التحتية خصوصا الشبكة الطرقية، والبنية التحتية الصحية بالإضافة إلى غياب الإنارة العمومية بمجموعة من الدواوير.

المبادرة السالفة الذكر تفاعل معها العديد من متتبعى الشأن المحلي بالجماعة المذكورة بسخرية متسائلين عن الحاجة لحملة من هذا النوع في هذه الفترة من السنة تحديدا، وهو ما عبر عنه أحد المتتبعين بقوله  » نحن لا نبخس عمل الجماعة بهذا الخصوص  كون محاربة القوارض يدخل في إطار اختصاصاتها، لكن ما تعانيه وتكابده  الساكنة أكبر بكثير من القوراض والزواحف »

10 commentaires sur “حملة مجلس جماعة تسلطانت على الصراصير والقوارض تثير سخرية متتبعين للشأن المحلي

  1. 26831 231634I discovered your weblog site on google and check a couple of of your early posts. Proceed to maintain up the superb operate. I just additional up your RSS feed to my MSN Info Reader. In search of forward to reading extra from you later on! 883069

  2. Having read this I believed it was rather informative. I appreciate you taking the
    time and energy to put this article together.

    I once again find myself spending way too much time both reading and commenting.
    But so what, it was still worthwhile!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :