مشاهدة : 2172

حملة انتخابية لأتباع ماكرون تتخوف من منع السفر إلى مراكش في حال فوز جبهة اليسار

حملة انتخابية لأتباع ماكرون تتخوف من منع السفر إلى مراكش في حال فوز جبهة اليسار


 

في إطار حملة انتخابية بهدف تشجيع الفرنسيين على التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية، نشرت حركة « الشباب مع ماكرون » مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعطي رؤية حول الوضع في الجمهورية في حال فوز جبهة اليسار وما سيرافقه من قرارات غير مسبوقة.

وفي هذا المقطع المصور الذي لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، والذي تم حذفه بعد ساعات من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى الشباب قلقهم بخصوص منعهم من السفر إلى مدينة مراكش لقضاء عطلاتهم، إلى جانب مجموعة من القرارات الأخرى « المجحفة » في حق المواطنين، اذا ما نجح حزب فرنسا غير الخاضعة في الظفر بالانتخابات التشريعية المقبلة.

وأوضحت حركة « الشباب مع ماكرون » أنه تم حذف الفيديو بسبب رسائل الكراهية التي أعقبت نشره، وخاصة تجاه الناشطين في الذين ظهروا في المقطع، مؤكدة أنه تم تحريف الرسالة الرئيسية وراء هذه الحملة والتي هي « دعوة الناخبين إلى قول لا للتطرف وإعطاء أغلبية كبيرة لرئيس الجمهورية ».

ويشار أن الدور الأول من الانتخابات التشريعية الفرنسية عرف تصدر حزب « الاتحاد الشعبي البيئي والاجتماعي الجديد » بقيادة جان لوك ميلانشون، المعروف باسم تحالف اليسار « نيباس » (Nupes) النتائج بشكل طفيف، متقدما على حزب الرئيس إيمانويل ماكرون وتحالفه الوسطي « معا ».

5 commentaires sur “حملة انتخابية لأتباع ماكرون تتخوف من منع السفر إلى مراكش في حال فوز جبهة اليسار

  1. 980606 986443Someone necessarily assist to make critically articles Id state. This is the very first time I frequented your web page and thus far? I amazed with the analysis you created to make this actual submit incredible. Superb activity! 594624

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :