حملات أمنية مكثفة تسقط مبحوث عنهم بتحناوت واغواطيم


مشاهدة : 455

حملات أمنية مكثفة تسقط مبحوث عنهم بتحناوت واغواطيم

 

تشنّ المصالح الأمنية بمراكش، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بتحناوت، حملات أمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة، إلى جانب حجز العشرات من الدراجات النارية في عمليات متفرقة بكل من تحناوت واغواطيم.

وكانت المصالح الأمنية قد باشرت حملات أمنية منذ أيام بتنسيق مع درك الحوز، وشملت جميع مناطق الإقليم، وأسفرت عن إيقاف العشرات لتورطهم في قضايا مختلفة يعاقب عليها القانون.

والى ذلك، فاٍن هذه الحملات الأمنية تأتي في اٍطار المجهودات الأمنية الرامية إلى تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، خاصة خلال هذه الظرفية الموسومة بتخفيف إجراءات الطوارئ الصحية والعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

كما أن هذه الحملات الأمنية المشتركة، تهدف الى  تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

3 commentaires sur “حملات أمنية مكثفة تسقط مبحوث عنهم بتحناوت واغواطيم

  1. 207125 679660Attractive portion of content material. I merely stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact loved account your weblog posts. Anyway I is going to be subscribing to your augment and even I success you get admission to constantly quickly. 20987

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :