حلقة خاصة عن المفكر المغربي الموسوعي محمد عابد الجابري ضمن حصة اليوم من برنامج مدارات على أمواج الإذاعة الوطنية


مشاهدة : 407

حلقة خاصة عن المفكر المغربي الموسوعي محمد عابد الجابري ضمن حصة اليوم من برنامج مدارات على أمواج الإذاعة الوطنية

يواصل برنامج « مدارات »، استعراض لمحات من سير رواد الثقافة المغربية المعاصرة ، وسيخصص حلقة هذا الثلاثاء 2 غشت الجاري ، لاضاءة محطات من مسار المفكر المغربي الموسوعي محمد عابد الجابري، الذي أسس لمشروع فكري متكامل، يعلي من قيم العقلانية والحداثة والتنوير ، ويحتفي بالرصيد العقلاني في التراث العربي والاسلامي .

كما ستلقي هذه الحلقة الضوء على غزارة وتنوع الانتاج النظري، الذي أسهم به المرحوم محمد عابد الجابري ، وترصد بعضا من الصدى الذي أحدثته المشروع الفكري لمحمد عابد الجابري ، لدى النخب المغربية والعربية والاوروبية .

وتجدر الاشارة إلى أن برنامج « مدارات  » ، الذي يعده ويقدمه الاعلامي عبدالاله التهاني ، يذاع طيلة فصل الصيف ، يومي الثلاثاء والاحد من كل أسبوع ، في الساعة التاسعة مساء .
ويمكن تتبع البرنامج مباشرة ، عبر التطبيق الإلكتروني :
www.snrtlive.ma

2 commentaires sur “حلقة خاصة عن المفكر المغربي الموسوعي محمد عابد الجابري ضمن حصة اليوم من برنامج مدارات على أمواج الإذاعة الوطنية

  1. 505572 331068Ive been absent for some time, but now I remember why I used to enjoy this blog. Thank you, I will try and check back much more often. How frequently you update your internet website? 969187

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :