مشاهدة : 1122

حقوقيون يحتجون امام محكمة الاستئناف بمراكش للمطالبة باحضار البيدوفيل الكويتي الهارب

حقوقيون يحتجون امام محكمة الاستئناف بمراكش للمطالبة باحضار البيدوفيل الكويتي الهارب


تنظم جمعية حقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، في هذه الاثناء من صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية رمزية، انطلقت منذ الساعة التاسعة، امام محكمة الاستئناف بمراكش، وذلك للمطالبة بإحضار “البيدوفيل” الكويتي المتهم باغتصاب فتاة قاصر للمحاكمة.

ويتواجد في هذه الاثناء بعض اعضاء الجمعية امام محكمة الاستئناف بالتزامن مع الجلسة 21 المتعلقة بالبث في قضية « البيدوفيل » الكويتي المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمراكش.

وكانت الجلسة الأخيرة التي عقدت يوم الثلاثاء 13 شتنبر قد عرفت غياب المتهم الكويتي “ع، م ،س، ا” الشاب ذو 24 سنة، عن جلسات المحاكمة للمرة الـ20، ما دفع بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش الطرف المدني الوحيد في القضية، إلى التأكيد مجددا على أنها ستواصل الترافع أمام المحكمة وأمام الجهات المختصة الوطنية والدولية من أجل إحضار المتهم ومحاكمته، مشددة على تشبثها بإقرار العدالة وانصاف الضحية والمجتمع، وعدم إفلات المتهم الذي اعترف بكل المنسوب إليه من العقاب، فضلا عن الكشف عن مصير البحث والتحقيق الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة في ملف انتهاكات حقوق الانسان بمركز حماية الطفولة بمدينة مراكش.

4 commentaires sur “حقوقيون يحتجون امام محكمة الاستئناف بمراكش للمطالبة باحضار البيدوفيل الكويتي الهارب

  1. 597936 895328I like the valuable data you give within your articles. Ill bookmark your weblog and check again here often. Im quite certain I will learn a lot of new stuff right here! Excellent luck for the next! 381219

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :