مشاهدة : 2122

حزب السبولة يتضامن مع مصطفى الخصم

حزب السبولة يتضامن مع مصطفى الخصم


أصدر حزب الحركة الشعبية بلاغا تضامنيا مع رئيس جماعة ايموزار البطل العالمي السابق مصطفى الخصم، وذلك على إثر متابعته في قضية الشكاية التي تقدم بها قائد المنطقة ضده، على خلفية تصريحات إعلامية.

 

وجاء في البلاغ « على إثر التطورات والمستجدات التي عرفها ملف الأخ مصطفى الخصم رئيس جماعة إيموزار كندر وعضو المجلس الوطني للحزب في علاقته ببعض الأطراف في المجلس الجماعي وبالسلطة المحلية بإقليم صفرو، وهو الملف الذي ظل الحزب ولا يزال يتابعه عن كثب على مدى عدة شهور منذ بداية البلوكاج الذي عرفته الجماعة، حيث أقدم الحزب على عدة مبادرات لتسوية هذه الخلافات بين مكونات الجماعة.

وأعرب الحزب عن اعتزازه بمصطفى الخصم كإحدى الكفاءات الحركية من مغاربة العالم المشهود له بغيرته الوطنية الصادقة، وبتشبثه بثوابت ومقدسات الوطن، وإزاء ذلك يتابع الحزب بإنشغال كبير المتابعة المعلنة في حقه، مع التأكيد أن الحزب موقفه الثابت وثقته التامة في استقلالية القضاء وحرمته، وضرورة توقيره واحترام قراراته وأحكامه، مشيرا كذلك حرصه على تمكين الرئيس من الحق في محاكمة عادلة تتحقق فيها ضمانات الدفاع و التمتع بكل الدعم القانوني والمعنوي اللازم في مثل هذه المواقف.

 

كما سجل الحزب موقفه الدائم المبني على التمسك بدولة الحق وإنفاذ القانون، وتوفير كافة الشروط لوصول المواطنين لحقوقهم وممارستهم لهاته الحقوق بكل حرية و التزام في احترام تام للقوانين الجاري بها العمل، و ما قضية السيد مصطفى الخصم باستثناء عن القاعدة، مثنيا على كافة المواطنات والمواطنين الذين أعربوا عن تضامنهم مع الخصم، مع التنويه بالحس الوطني العالي والمسؤول الذي طبع هذا التضامن العفوي، حيث دعا الجميع إلى تجنب أي فعل أو قول من شأنه المساس بهيبة الدولة أو انتهاك حرمة القضاء الذي يصدر احكامه باسم جلالة الملك بصفته الدستورية كضامن للحقوق والحريات.

3 commentaires sur “حزب السبولة يتضامن مع مصطفى الخصم

  1. 61093 974771Thanks for some other fantastic post. Where else may just anyone get that type of information in such an ideal indicates of writing? Ive a presentation next week, and Im at the search for such info. 175906

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :