حرمان المولودية من ملعبه التاريخي تضع الجهات المسؤولة في قفص الاتهام


مشاهدة : 299

حرمان المولودية من ملعبه التاريخي تضع الجهات المسؤولة في قفص الاتهام

 

أصدر مسؤولو نادي مولودية مراكش لكرة القدم، بيانا على الصفحة الرسمية بالفايسبوك، حيث عبروا من خلاله عن امتعاضهم لحرمان الفريق من ملعب التاريخي 20 غشت طيلة مرحلة ذهاب بطولة القسم الوطني هواة في قسمه الثاني، إذ تم تهجيره قصرا إلى ملعب الويدان بعيدا عن جماهيره.

وعبر مسؤولو الفريق الأخضر عن استغرابهم لعدم منحهم الترخيص من أجل العودة إلى ملعب قشيش لإجراء الحصص التدريبية وكذا المباريات من طرف السلطات المحلية، وذلك بالرغم من قانونية المكتب المسير الحالي الذي يقوده عزيز بن جوهرة.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش، قد حكمت لصالح الرئيس عزيز بن جوهر في الشكاية التي تقدم بها بعض اعضاء مكتبه المسير وكذا فئة من المنخرطين، وذلك دون أن يتم الطعن في الحكم الصادر بتاريخ 6/9/2022، كما تم الاعتراف بمكتبه من طرف عصبة الهواة، حيث تم التوصل برخص اللاعبين وأفراد الطاقم التقني، إضافة إلى منحة الدعم الممنوحة من الجامعة وكذا من المجلس الجماعي فمراكش.

وأثار عدم منح المكتب الحالي الترخيص للعودة إلى ملعب 20 غشت الشكوك حول الأسباب وراء ذلك، وهو ما يضع الجهات المسؤولة في قفص الاتهام، في انتظار انهاء هذا المشكل الذي أثر سلبا على الفريق، حيث أنهى مرحلة الذهاب في المراتب الأخيرة برصيد 10 نقاط.

2 commentaires sur “حرمان المولودية من ملعبه التاريخي تضع الجهات المسؤولة في قفص الاتهام

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :