حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بمراكش وباقي أقاليم الجهة


مشاهدة : 490

حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بمراكش وباقي أقاليم الجهة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية  جوا مشمسا في أغلب الأوقات بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 38 درجة مئوية كدرجة عليا و19 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع جو صاف، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 26 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 16 درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي أجواء صافية غالبا، وحرارة تتراوح درجاتها بين 28 و 16 درجة مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في عن كيلومتر في الساعة.

جو مشمس متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 38 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 19 درجات مئوية، مع رياح تتراوح من 15 إلى 25 كيبومترا في الساعة.

في الحوز يتوقع أن يكون الطقس صافيا في أغلب الأوقات، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 29 درجة مئوية، ودرجة حرارة دنيا 17 درجة مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة سماء مشمسة في أغلب الأوقات، ودرجة حرارة بين 36 و17 درجات مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

5 commentaires sur “حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بمراكش وباقي أقاليم الجهة

  1. 957443 387269Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to uncover a template or plugin that might be able to fix this difficulty. If you have any recommendations, please share. Appreciate it! 581269

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :