حافلات للنقل المدرسي بالحوز تهدد حياة التلاميذ


مشاهدة : 318

حافلات للنقل المدرسي بالحوز تهدد حياة التلاميذ

دعت فعاليات جمعوية السلطات المحلية بعدد من المناطق  بإقليم الحوز، التي تعرف استعمال سيارات  وحافلات مستعملة في نقل التلاميذ الى المؤسسات التعليمية، الى ضرورة اٍحصائها ومراقبة حالتها الميكانيكية قبل وقوع كارثة.

وجاء ذلك في تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك، » لفعاليات جمعوية نشيطة في مناطق أغواطيم و مولاي براهيم، اٍذ أكدت أن هذه السيارات أو الحافلات لابد أن يتم مراقبة حالتها المكانيكية في كل رحلة كونها مهترئة، مشيرة الى فاجعة بني ملال التي تسببت في وفاة طفل وإصابة العديد بجروح.

وتستعمل بعض الجماعات الترابية في الاقليم بعض السيارات المستعملة التي تم الحصول عليها كهبة من مؤسسات خاصة، او تلك التي تكتريها بعض الجمعيات من أصحابها، وحالتها المكانيكية غير جيدة، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل السلطات المحلية قبل وقوع كارثة.

يشار الى أن اقليم الحوز، قد قطع أشواطا مهمة في مجال تحسين أسطول سيارات النقل المدرسي التي تم اقتنائها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أو التي تم الحصول عليها من مجلس جهة مراكش أسفي والمجلس الاقليمي للحوز، ويبلع اٍذ يبلغ عدد السياارت التي يتوفر عليها الاقليم أزيد من 122 سيارة.

6 commentaires sur “حافلات للنقل المدرسي بالحوز تهدد حياة التلاميذ

  1. 271928 270212My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun initial, after which they your lover snuck free of charge upon an tattoo ink ink. I was confident the fact just about every really should not be epidermal, due towards the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 608386

  2. 974757 832815I dont agree with this certain write-up. Nonetheless, I did researched in Google and Ive discovered out that you are correct and I had been thinking inside the incorrect way. Continue producing quality material related to this. 30339

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :