مشاهدة : 2363

حارسة المنتخب تستعطف السلطات لفك أسر أخيها المسجون

حارسة المنتخب تستعطف السلطات لفك أسر أخيها المسجون


ظهرت خديجة الرميشي، حارسة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، الأربعاء، في مشهد حرك مشاعر الجماهير المغربية بعدما رصدتها عدسات الكاميرا وهي تذرف الدمع حصرة على حال أخيها الذي يقبع داخل السجن.

وفور نهاية المباراة التي حسمت تأهل “لبؤات الأطلس” لنصف النهاية وحجزهن تذكرة العبور إلى مونديال 2023، كشفت حارسة المنتخب الوطني “خديجة الرميشي”، أمام عدسات الكاميرات، عن قميصها الداخلي الذي طبعت عليه صورة شقيقها وأرفقتها بعباراة “الله يطلق سراحك أخويا”.

ولقيت صورة الرميشي التي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، تفاعلا واسعا من قبل الجماهير الفيسبوكية التي تابعت مباراة لبؤات الأطلس والمنتخب البوتسواني، ضمن منافسات ربع نهاية كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها المغرب.

وكتب مدون فيسبوكي تعقيبا على الواقعة: “خديجة_الرميشي حارسة عرين لبؤات_الأطلس اختارت لحظة فرحها وزميلاتها بالتأهل لكأس العالم وللمربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا يوم الأربعاء لتوجه إلى من يهمهم الأمر رسالة استعطاف على شكل دعاء بأن يفرج الله عن شقيقها المسجون.. بغض النظر عن العقوبة أو الجرم الذي جعل شقيقها وراء القضبان والذي تقول بعض الأخبار إنه فعل جنائي حكم على إثره بعشر سنوات سجنا قضى منها أربعا، فإن مشهد الشقيقة وهي تدمع فرحا بانتصار وحزنا بافتقادها لشقيقها، يلخص علاقة إنسانية رفيعة لا تقدر بثمن، ولا يمكن تحت أي ظرف نسيانها أو تجاوزها.. نتمنى لخديجة أن تفرح قريبا بدفء حضن شقيقها”.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور نصف النهائي الإثنين نظيره النيجيري الفائز على الكاميرون 1-صفر في ربع النهائي، فيما ستكون المواجهة الثانية في دور الأربعة في اليوم ذاته بين زامبيا وجنوب أفريقيا الفائزين على السنغال بركلات الترجيح 4-2 (1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي) وتونس 1-صفر تواليا.

وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم المنتخبات التي وصلت إلى المربع الذهبي في البطولة الأفريقية، على أن يخوض المنتخبان الفائزان من ملحق التعويض في النهائيات القارية الأحد بين السنغال وتونس من جهة وبوتسوانا والكاميرون من جهة أخرى، ملحقا دوليا يقام بنظام التجمع من ثلاث مجموعات في نيوزيلندا بين 18 و23 فبراير 2023 وتتأهل عنه الى إلمونديال المنتخبات الثلاثة الأولى.

5 commentaires sur “حارسة المنتخب تستعطف السلطات لفك أسر أخيها المسجون

  1. 521610 172078This web-site can be a walk-through rather than the information you wished about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and you will definitely discover it. 579013

  2. 914818 484544Nowhere on the Internet is there this much quality and clear info on this subject. How do I know? I know because Ive searched this subject at length. Thank you. 127065

  3. 686441 530623Its really a cool and beneficial piece of information. Im glad that you shared this helpful information with us. Please keep us informed like this. Thanks for sharing. 4317

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :