جمعية حقوقية تطالب فعاليات المدينة بنسف مخطط إدماج الكوكب بالاتفاق 


مشاهدة : 2125

جمعية حقوقية تطالب فعاليات المدينة بنسف مخطط إدماج الكوكب بالاتفاق 

 

 

دخلت جمعية حقوقية على خط الموضوع الذي أثار ضجة واسعة بمدينة مراكش خلال الأسبوع الماضي، والمتعلق بمقترح اندماج بين فريقي الكوكب المراكشي والاتفاق، حيث أصدرت التنسيقية الإقليمية للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بمراكش بلاغا في هذا الصدد.

 

وكشف البلاغ أن التنسيقية تتابع بحذر شديد موضوع الاندماج بين فريق الإتفاق المراكشي والكوكب المراكشي، هذا الأخير الذي سقط إلى قسم الهواة بعد صراعات مريرة بين المسؤولين عن هذا النادي العريق، والذي قدم الكثير للكرة المراكشية والوطنية، بينما أحرز فريق الإتفاق المراكشي بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني من البطولة الإحترافية في ظل تسيير إحترافي من طرف مكتبه وإدارته التقنية، والتي جعلته يتبوء الصدارة في مدينة مراكش بهذا الإنجاز التاريخي

 

وطالبت التنسيقية من الوزارة الوصية على القطاع والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووالي الجهة بإحترامهم لرمزية مدينة مراكش، والتصدي لهذا (الإندماج) والإبقاء على فريق الكوكب المراكشي بحمولته التاريخية في كرة القدم على الصعيد المحلي والوطنية، وكذا الحفاظ على فريق الإتفاق بإسمه في القسم الاحترافي الثاني لما حققه من إنجاز تاريخي لمدينة مراكش، وتقديم الدعم له من طرف المسؤولين للمواصلة على نفس المنوال.

 

ويشار أن المقترح الذي تقدم به بعض السياسيين بمدينة مراكش بخصوص الدمج بين الكوكب والاتفاق لتفادي لعب فارس النخيل بأقسام الهواة، أثار غضبا واسعا في الشارع الرياضي المراكشي، الذي رفضه رفضا قاطعا، حيث تشير المعطيات التي توصلنا بها، أنه سيتم التراجع عن الفكرة وتوفير الظروف الملائمة للفريقين من أجل الاعداد الجيد للموسم الكروي القادم.

 

 

 

6 commentaires sur “جمعية حقوقية تطالب فعاليات المدينة بنسف مخطط إدماج الكوكب بالاتفاق 

  1. 777486 66002I discovered your blog internet website on bing and appearance several of your early posts. Preserve up the extremely very good operate. I just now additional the RSS feed to my MSN News Reader. Seeking toward reading far more on your part down the road! 619544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :