مشاهدة : 1139

تنظيم يوم دراسي جهوي بمراكش حول اضطرابات التعلم لدى التلاميذ في وضعية إعاقة

تنظيم يوم دراسي جهوي بمراكش حول اضطرابات التعلم لدى التلاميذ في وضعية إعاقة


ينعقد يوم السبت 02 مارس المقبل، يوم دراسي جهوي حول « اضطرابات التعلم لدى التلاميذ في وضعية إعاقة »، لفائدة الأساتذة المشرفين على قاعات الموارد للتأهيل والدعم بالجهة، من تنظيم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي بشراكة مع المركز الوطني محمد السادس للمعاقين بمراكش ومركز التعليم الدامج والمسؤولية الاجتماعية التابع لجامعة القاضي عياض وجمعية أمل الأطفال ذوي صعوبات في التعلم بمراكش.

ويأتي تنظيم هذا اليوم الدراسي بمناسبة اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة، وتنزيلا للإطار الإجرائي 2023/2024 للبرنامج المهيكل رقم « 13 » من برامج خارطة الطريق 2022-2026، وانسجاما مع النتيجة 5 التي تنص على « توفير موارد بشرية مؤهلة للاستقبال والمواكبة الفردية للتلاميذ في وضعية إعاقة ».

ويهدف هذا اليوم الجهوي إلى الرفع من القدرات المهنية للأطر التربوية وتوسيع خبراتهم حول خصوصيات كل صنف من أصناف الإعاقة، لدعم تمدرس التلميذات والتلاميذ في وضعية إعاقة وتأهيلهم وتيسير دمجهم بالوسط المدرسي.

Un commentaire sur “تنظيم يوم دراسي جهوي بمراكش حول اضطرابات التعلم لدى التلاميذ في وضعية إعاقة

  1. Hi Neat post Theres an issue together with your web site in internet explorer may test this IE still is the marketplace chief and a good component of people will pass over your fantastic writing due to this problem

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :