تنظيم « هاكاتون » في ابن جرير لتطوير مشاريع مرتبطة بالتنقل عالي السرعة


مشاهدة : 471

تنظيم « هاكاتون » في ابن جرير لتطوير مشاريع مرتبطة بالتنقل عالي السرعة

 

ينظم المكتب الوطني للسكك الحديدية بالشراكة مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات في ابن جرير، مسابقة « هاكاتون » لفائدة المبتكرين والأكاديميين والمستثمرين، وذلك على مدى ثلاثة أيام، من 4 إلى 6 ماري المقبل في عاصمة إقليم الرحامنة.

ويأتي تنظيم هذا الحدث على هامش النسخة الحادية عشرة من المؤتمر العالمي للسكك الحديدية عالية السرعة، التي ستعقد في الفترة من 7 إلى 10 مارس 2023، في قصر المؤتمرات بمراكش، والهدف منه تخيل التنقل عالي السرعة للمستقبل، من خلال الجمع بين طلاب الجامعات والمستثمرين وصناع الأفكار في قطاع القطارات عالية السرعة.

وبحضور خبراء صناعيين من المكتب الوطني للسكك الحديدية، سيتعرف المشاركون على التحديات التي يجب التغلب عليها ويستكشفون إمكانات أفكارهم وينتقلون بها إلى المرحلة التالية.

4 commentaires sur “تنظيم « هاكاتون » في ابن جرير لتطوير مشاريع مرتبطة بالتنقل عالي السرعة

  1. 350149 192710Right after examine a couple of of the weblog posts on your internet website now, and I really like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site record and will probably be checking back soon. Pls take a look at my internet page as effectively and let me know what you believe. 767879

  2. 619231 128719Hello! I could have sworn Ive been to this internet site before but soon after browsing by way of some of the post I realized it is new to me. Nonetheless, Im definitely happy I identified it and Ill be book-marking and checking back regularly! 38922

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :