تفكيك شبكة مختصة في « التهريب الدولي للمخدرات » ينحدر أفرادها من تمصلوحت


مشاهدة : 481

 

علم موقع مراكش7، أن درك اقليم الحوز، تمكن على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نهاية الأسبوع، من توقيف خمسة أشخاص، ينحدرون من جماعة تمصلوحت، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت المصادر،  أن إجراءات التفتيش المنجزة سابقا في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، ومعدات وسيارة فارهة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه قد تم إخضاع المشتبه فيهم الخمسة، وهم مهاجرون مغاربة، لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد مستوى تورط كل واحد من الموقوفين، فضلا عن توقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه القضية في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمشتركة بين مصالح الدرك الملكي والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية.

Un commentaire sur “تفكيك شبكة مختصة في « التهريب الدولي للمخدرات » ينحدر أفرادها من تمصلوحت

  1. 664753 912003Aw, this became an incredibly good post. In thought I would like to set up writing like that additionally – taking time and actual effort to create a great article but what / items I say I procrastinate alot through no indicates appear to get something completed. 426575

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :