تظاهرة رياضية ودية بمراكش تكرم الفنانين محمد زروال وعبد السلام الخالدي


مشاهدة : 434

تظاهرة رياضية ودية بمراكش تكرم الفنانين محمد زروال وعبد السلام الخالدي

نظمت مساء يومه الاحد 2 يناير الجاري مقابلة ودية جمعت بين ثلة من الفنانيين و جمعية التضامن الأعمال الاجتماعية و بتنسيق مع جمعية سفراء الخير فرع المنارة.

حضر هذه التظاهرة الرياضية الثقافية مجموعة من الوجوه الفنية من ممثلين و ممثلات و مسؤوليين سياسيين ، بالإضافة إلى اعلاميين . و كانت مناسبة لتكريم الفنانين محمد زروال و عبد السلام الخالدي الذين نظمت هذه التظاهرة على شرفهما تقديرا لما أسدياه للثقافة و المسرح المغربي من خدمات وتضحيات.

سلمت في ختام التظاهرة كؤوس و ميداليات على اللاعبين و قدمت هدايا للمكرمين ، ولاقت هذه التظاهرة الرياضية استحسانا كبيرا من طرف الحضور الذي حج لمشاهدة المقابلة و التي انتهت في جو اخوي تطبعه المحبة و تشجع على الفعل الرياضي بالمدينة الحمراء.

5 commentaires sur “تظاهرة رياضية ودية بمراكش تكرم الفنانين محمد زروال وعبد السلام الخالدي

  1. 756050 745089Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to search out any individual with some original thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this website is one thing thats wanted on the web, somebody with a bit of originality. helpful job for bringing something new towards the internet! 335392

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :