‘ترانزافيا’ تكشف برنامجها الصيفي نحو الوجهات المغربية من بينها مراكش


مشاهدة : 291

‘ترانزافيا’ تكشف برنامجها الصيفي نحو الوجهات المغربية من بينها مراكش

كشفت شركة الطيران الفرنسية منخفضة التكلفة « ترانزافيا » عن برنامجها لفترة الصيف نحو الوجهات المغربية التي تؤمنها انطلاقا من مطار باريس أورلي، الذي تم فتحه أمس الجمعة، بعد أزيد من ثلاثة أشهر من الإغلاق بسبب الجائحة.

وأوضحت الشركة أنه بمجرد إعادة فتح الحدود الجوية الدولية مع المغرب والحصول على الضوء الأخضر من طرف السلطات المغربية، سيتم إثراء البرنامج برحلات نحو مدن مراكش، الصويرة، أكادير، الدار البيضاء، فاس، الناظور، وجدة، الرباط وطنجة.

ويتضمن البرنامج أيضا رحلات جوية نحو عدة وجهات مغاربية في كل من الجزائر (الجزائر العاصمة، وهران، قسنطينة، بجاية، تلمسان)، وتونس (تونس العاصمة، جربة، المنستير).

وكانت طائرة تابعة لشركة « ترانزافيا » هي الأولى التي أقلعت من مطار باريس أورلي أمس الجمعة، من خلال الرحلة التي انطلقت في حدود الساعة السادسة صباحا متجهة إلى مطار بورطو في البرتغال.

4 commentaires sur “‘ترانزافيا’ تكشف برنامجها الصيفي نحو الوجهات المغربية من بينها مراكش

  1. 904263 627824If youre nonetheless on the fence: grab your favorite earphones, head down to a Very best Buy and ask to plug them into a Zune then an iPod and see which one sounds greater to you, and which interface makes you smile more. Then you will know which is correct for you. 42696

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :