مشاهدة : 1063

تتويج مراكش في صنف المدن العصرية ضمن جوائز أفضل مدن العالم

تتويج مراكش في صنف المدن العصرية ضمن جوائز أفضل مدن العالم


 

توجت مدينة مراكش في صنف المدن العصرية، ضمن جوائز أفضل مدن العالم، الذي يقيمه المعهد الحضري الأمريكي (American Urban Institute)، بشراكة مع شركة « لانسيون ميديا » لأبحاث السوق والبيانات.

واختارت لجنة الجوائز مدينة مراكش من بين أفضل عشر مدن عصرية في العالم، إلى جانب مدن نيويورك وهونج كونج وآرليس وباريس وميلانو ولندن وروما وشنغهاي وطوكيو.

واعتمدت نتائج الجوائز على استطلاعات الرأي، من خلال جمع البيانات من أصوات الأشخاص لأفضل 10 مدن في كل فئة بناء على عوامل مختلفة مثل الثقافة والمطبخ والتسوق والقيمة الإجمالية.

ويشار أن جوائز أفضل مدينة التي يقدمها المعهد الحضري الأمريكي هدفها الاعتراف بالتميز في المناطق الحضرية من خلال تكريم المدن المنتجة والتي توفر بنية تحتية مناسبة وتتمتع بنوعية حياة جيدة وتوفر المساواة والاندماج الاجتماعي وممارسة الاستدامة البيئية، وهي تهم 12 فئة مختلفة يتم رفع كل فئة من خلال عوامل مختلفة.

8 commentaires sur “تتويج مراكش في صنف المدن العصرية ضمن جوائز أفضل مدن العالم

  1. 742410 783078Attractive section of content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I acquire in fact enjoyed account your weblog posts. Anyway I is going to be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently swiftly. 101014

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :