تأهيل الإعلام الجهوي وملاءمة الإعلانات الإدارية والقضائية على مائدة « بنسعيد »


مشاهدة : 338

تأهيل الإعلام الجهوي وملاءمة الإعلانات الإدارية والقضائية  على مائدة « بنسعيد »

عقدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أمس الخميس 30 دجنبر الجاري لقاء مع وزير الشباب والثقافة والتواصل، توقف اللقاء عند القرار الصادر عن وزيرة الإقتصاد والمالية والمتعلق بتحديد الصحف المؤهلة لنشر الإعلانات القانونية الخاصة بالشركات المدرجة في البورصة، وطالبت الفيدالية بتغبير القانون المذكور كونه يقصى مجموعة من الإعلامية الوطنية.

وتم كذلك خلال اللقاء عرض تصور الفيدرالية للقضايا المطروحة على المهنة، مع تقديم مذكرة أولية حول التعديلات الجزئية على قانون الصحافة، كما تمت مناقشة المذكرة التي رفعتها الفيدرالية حول منظومة الدعم العمومي، كما طالبت الفيدرالية بالاسراع في تعديل الدورية والمرسوم اللذين سيمكنان الصحافة الإلكترونية من نشر الإعلانات الإدارية والقضائية.

وفي السياق ذاته عرج اللقاء على المشاكل التى يعيشها الإعلام الجهوي مطالبين الوزير المعني بالإسراع على معالجة المشاكل الهيكلية للقطاع من خلال تنزيل الخطة الوطنية لتنمية قراءة الصحف وتعزيز المجهود التأهيلي الخاص بالصحافة الجهوية التي تمثل إعلام القرب في إطار تعاقد ثلاثي بين المركز والجهات والإعلام الجهوي.

 

2 commentaires sur “تأهيل الإعلام الجهوي وملاءمة الإعلانات الإدارية والقضائية على مائدة « بنسعيد »

  1. 359986 262381I discovered your weblog website on google and appearance some of your early posts. Keep up the exceptional operate. I simply extra the RSS feed to my MSN News Reader. Seeking for forward to reading a lot more on your part later on! 244895

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :