مشاهدة : 5413

بعد نجاحها في مطار الدار البيضاء.. إطلاق مقاربة « LSS » في مطار مراكش المنارة لتسريع استقبال الوافدين

بعد نجاحها في مطار الدار البيضاء.. إطلاق مقاربة « LSS » في مطار مراكش المنارة لتسريع استقبال الوافدين


 

يعتزم المكتب الوطني للمطارات إطلاق مقاربة Lean Six Sigma (LSS) على مستوى مطار مراكش المنارة الدولي، خلال السنة الجارية، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققتها على مستوى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء خلال فترة عشرة أشهر من تطبيقها.

ومن شأن هذه المقاربة أن تساهم بشكل كبير في تقليص مدة مسار المسافرين عبر الرحلات الدولية، من خلال احترام أوقات تسليم الأمتعة بالنسبة لمسافري الرحلات الدولية وفي المدة الزمنية التي يقضيها المسافرون أثناء مرورهم بنقط المراقبة الأمنية.

ويسعى المكتب إلى تعميم هذه المقاربة في جميع المطارات الرئيسية بالمملكة بحلول سنة 2024، في إطار مخططه الاستراتيجي »Envol 2025″، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة في المطارات بشكل تظل فيه واجهة مشرفة للبلاد وعامل جذب للسياح والمستثمرين.

2 commentaires sur “بعد نجاحها في مطار الدار البيضاء.. إطلاق مقاربة « LSS » في مطار مراكش المنارة لتسريع استقبال الوافدين

  1. 25878 413673This really is the suitable blog for anybody who needs to seek out out about this subject. You notice so a lot its virtually laborious to argue with you (not that I truly would wantHaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a topic thats been written about for years. Wonderful stuff, just wonderful! 478728

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :