بعد شاب ابن جرير..شخص آخر يفارق الحياة وهو رهن تدابير الحراسة النظرية


مشاهدة : 674

بعد شاب ابن جرير..شخص آخر يفارق الحياة وهو رهن تدابير الحراسة النظرية

 

علم لدى منطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، أن شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، كان موضوعا رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية بحث قضائي، قد وافته المنية بعد نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الدائرة الرابعة للشرطة كانت قد احتفظت بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث في قضية زجرية، قبل أن يدخل مساء أمس في غيبوبة استدعت نقله للمستشفى، حيث وافته المنية بعد وصوله للمؤسسة الاستشفائية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

وجاءت هذه الواقعة اياما قليلة بعد واقعة وفاة ياسين الشبلي ابن مدينة ابن جرير وهو الآخر رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث ما يزال الملف يخلق ضجة واسعة في انتظار الكشف عن نتائج التحقيقات، خاصة بعد اتهام عائلة الهالك للامن بتعريض ابنهم للاعتداء.

3 commentaires sur “بعد شاب ابن جرير..شخص آخر يفارق الحياة وهو رهن تدابير الحراسة النظرية

  1. 298203 200975Ive writers block that comes and goes and I need to locate a strategy to get rid of my writers block. It can occasionally be so bad I can barley make sentences. Any guidelines? 531076

  2. 522306 592415magnificent post, really informative. I wonder why the other specialists of this sector do not notice this. You should continue your writing. Im positive, youve a fantastic readers base already! 810730

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :