بعد تقارير عن مغادرته البرسا.. ميسي ورونالدو في يوفنتوس وحلم جماهير الكرة


مشاهدة : 251

بعد تقارير عن مغادرته البرسا.. ميسي ورونالدو في يوفنتوس وحلم جماهير الكرة

مرة أخرى، تتكثف التقارير ويكثر الحديث عن احتمال رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة مع وجود عدة أندية مستعدة لدفع عشرات الملايين للتعاقد مع « البولغا »، وفي مقدمتها مانشستر سيتي ويوفنتوس.

وقد تكون « للسيتيزنز » الأفضلية لضم الساحر الأرجنتيني، بسبب وجود الإسباني بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، بحسب البرازيلي ريفالدو النجم السابق للبرسا.

وكان راديو « كادينا سير » الكتالوني زعم أن ميسي علق مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2021، وأنه في طريقه للرحيل عن « الكامب نو » بعد مشاكل متراكمة وخلافات بين قائد البرسا وإدارة الفريق.

ويتابع ريفالدو أن ميسي قادر على اللعب في البريميرليغ، مؤكدا أنه في حال « قرر الرحيل عن البرسا فهذا يعني أن هناك أمورا ليست جيدة في غرف خلع الملابس، وأنه تعب من المشاكل المتراكمة حوله في الأشهر القليلة الماضية ».

وأوضح -في حديث إعلامي- أنه « عندما ينتهي عقد ميسي يكون عمره 34 عاما، لكن موهبته وإمكانياته تسمحان له بسهولة في اللعب والمنافسة بالبريميرليغ، ورغم علاقته الوجدانية مع البرسا فإنه يحق له الرحيل والعودة للعب تحت إدارة غوارديولا في المان سيتي اللذين شكلا ثنائيا مذهلا في برشلونة ».

وفي الموضوع نفسه، غرد الصحفي الأرجنتيني كريستيان مارتن أن مان سيتي يريد التعاقد مع ميسي مهما كلف الأمر، وأضاف « آخر الأخبار، احتمال انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي حقيقي، أؤكد هذا الأمر من مصادري في كتالونيا وإنجلترا ».

أما الفريق الآخر المهتم بضم ميسي فقد يكون يوفنتوس لتحقيق حلم مئات الملايين عبر العالم برؤية ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعبان معا في الفريق نفسه.

وعن هذا الحلم يقول ريفالدو إن « هذه التوقعات تسيل لعاب وكلاء الأعمال الذين يحلمون بهذا اليوم وكيف ستكون تداعياته على عالم كرة القدم »

4 commentaires sur “بعد تقارير عن مغادرته البرسا.. ميسي ورونالدو في يوفنتوس وحلم جماهير الكرة

  1. 900456 825050Hello there, just became alert to your weblog via Google, and found that its truly informative. Im gonna watch out for brussels. I will appreciate in case you continue this in future. Plenty of individuals will be benefited from your writing. Cheers! xrumer 129637

  2. 167637 914833Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You clearly know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read? 322724

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :