مشاهدة : 2805

بعد التتويج الافريقي..الوداد يستعد للديربي بمراكش 

بعد التتويج الافريقي..الوداد يستعد للديربي بمراكش 


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن الطاقم التقني لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، قد اختار مدينة مراكش لخوض معسكر إعدادي مغلق استعدادا لمباراة الديربي التي ستجمعه بغريمه الرجاء لحساب الجولة 25 من بطولة القسم الاحترافي الأول.

 

ذات المصدر أضاف أن عناصر الفريق الأحمر من المنتظر أن تحط الرحال بالمدينة الحمراء مطلع الأسبوع القادم، من أجل الاستعداد لمباراة الديربي التي ستحدد نتيجتها بنسبة كبيرة مصير درع البطولة الاحترافي الأولى في الموسم الكروي الجاري، حيث أن انتصار رفقاء الحسوني سيبعدهم عن الفريق الأخضر بسبع نقاط وسيقربهم من معانقة البطولة، فيما انتصار النسر الأخضر سيقلص به الفارق إلى نقطة وسيحتدم الصراع على اللقب.

 

ويشار أن فريق الوداد البيضاوي قد خاض بالمدينة الحمراء مجموعة من المعسكرات الإعدادية المغلقة منذ قدوم المدرب وليد الركراكي الذي التحق بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي يغيب عن تداريب هذا الأسبوع بحكم تواجده بالدورة التكوينية التي يحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم للحصول على رخصة للتدريب « كاف برو »

 

3 commentaires sur “بعد التتويج الافريقي..الوداد يستعد للديربي بمراكش 

  1. 587504 958134Directories such given that the Yellow Websites want not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive more harm than financial assistance. 425403

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :