برلماني للعثماني: مالين الكواتشة بمراكش تيبيعو الخيول ديالهم حيت مالقاو ميوكلوهم


مشاهدة : 766

برلماني للعثماني: مالين الكواتشة بمراكش تيبيعو الخيول ديالهم حيت مالقاو ميوكلوهم

طرح المستشار البرلماني عادل بركات عن فريق الأصالة والمعاصرة، خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس المستشارين، معاناة أهل السياحة مع تداعيات جائحة كورونا، خاصة على مستوى مدينة مراكش.

وفي هذا الصدد، سرد بركات معاناة العديد من الفئات التي تشتغل في قطاع الصناعة التقليدية والسياحة بعاصمة النخيل، وخاصة أصحاب عربات الكوتشي، حيث أكد المتحدث على أن العديد من أصحاب هاته العربات اضطر الى بيع خيوله، لأنه وجد نفسه غير قادر على توفير الأكل الخاص بالخيول بفعل تداعيات جائحة كورونا التي شلت القطاع بشكل تام.

وطالب عادل بركات من رئيس الحكومة خلال مداخلته، بضرورة هيكلة قطاع السياحة، وتقديم العون للعاملين بالقطاع وتشجيع السياحة الداخلية حتى يتعافى المجال على غرار دول الجوار.

3 commentaires sur “برلماني للعثماني: مالين الكواتشة بمراكش تيبيعو الخيول ديالهم حيت مالقاو ميوكلوهم

  1. 91065 934857I like the beneficial information you offer within your articles. Ill bookmark your weblog and check once again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff right here! Best of luck for the next! 534147

  2. 630337 103950While youre any with the lucky enough choices, it comes evidently, while capture the fancy of the specific coveted by ly folks other helpful you you meet may possibly possibly nicely have hard times this specific difficulty. pre owned awnings 613058

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :