بالصور… انتشار النفايات والأزبال بشكل كارثي بجماعة تسلطانت


مشاهدة : 2298

بالصور… انتشار النفايات والأزبال بشكل كارثي بجماعة تسلطانت

تعيش العديد من المناطق التابعة لتراب جماعة تسلطانت حالة كارثية نتيجة تراكم الازبال والقمامة، وذلك أمام أنظار الجهة المفوض لها قطاع النظافة وصمت المجلس الجماعي الوصي على تدبير القطاع.

وتوصلت مراكش7 باتصالات عدد من المواطنين بدوار الهنا يشتكون من الوضع الكارثي الذي تعيشه الجماعة بهذا الخصوص، حيث أكدوا في تصريحات متطابقة أنه تم توجيه العدبد من  الشكايات إلى المسؤولين عن قطاع النظافة من أجل رفع الضرر جراء إنتشار الأزبال بشكل كبير إلا أن المشكل لا يزال قائما لحدود كتابة هذه الأسطر.

جدير بالذكر ،أن مشكل إنتشار الأزبال يستفحل بالعديد من أحياء منطقة تسلطانت ، وخلف هذا المشكل الذي لا زال قائما إستياء كبيرا في صفوف الساكنة ،دون أن يقوم المجلس الجماعي باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إيجاد حل جدري لهذا المشكل المؤرق.

كما أكدت مصادر الجريدة أن المشكل يعزى إلى التقاعس في  تطبيق دفتر التحملات بين الجماعة والشركة، وهذا راجع إلى ضعف المجلس الجماعي وفق تعبير المصدر المذكور.

3 commentaires sur “بالصور… انتشار النفايات والأزبال بشكل كارثي بجماعة تسلطانت

  1. 257618 475801That being said by use it all, planet is truly restored a little more. This situation in addition will this certain Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. every day deal livingsocial discount baltimore washington 499229

  2. 847131 209765I discovered your weblog web site site on the search engines and check several of your early posts. Always maintain up the quite very good operate. I lately additional increase Rss to my MSN News Reader. Seeking for toward reading much more on your part later on! 772560

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :