مشاهدة : 2455

ايداع ابن مسؤول سجن الاوداية لتورطه في تصوير فيديوهات إباحية

ايداع ابن مسؤول سجن الاوداية لتورطه في تصوير فيديوهات إباحية


 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7″، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد قرر أمس الاثنين متابعة الشخص الموقوف مؤخرا، بفعل اشتباه تورطه في تصوير مقاطع فيديوهات إباحية في حالة اعتقال، حيث تم ايداعه بالسجن المحلي الاوداية.

وحسب ذات المصدر، فقد تم الاستماع لاقوال المشتبه فيه بمعية ثلاث فتيات من ضحاياه، وذلك طيلة الأيام الثلاثة الماضية بعد إيقافه الخميس الماضي من طرف عناصر الشرطة القضائية، قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة، حيث تقرر متابعته بتهمة الاتجار في البشر وصنا محتويات رقمية إباحية.

ووفق المعطيات الاخرى التي وردتنا، فالشخص المتابع في القضية هو ابن أحد المسؤولين، حيث اقتنى شقة سكنية بالمدينة الحمراء، وجهزها بأحدث تقنيات التصوير، وذلك من أجل التقاط فيديوهات لفتيات دون علمهن أثناء ممارسة الجنس، ويقدم بعدها على بيعها للمواقع الإباحية، إذ عثر بحاسوبه على أزيد من 200 شريط.

وكانت مصلحة الشرطة القضائية بمراكش قد أوقفت المعني بالأمر يوم الخميس المنصرم، وذلك للإشتباه فيه بتورطه في تصوير ونشر مقاطع فيديو إباحية على مواقع أجنبية على شبكة الأنترنت، حيث قادت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله، والذي كان معدا كاستوديو للتصوير، الى حجز معدات إلكترونية وجهاز لتخزين المعطيات الرقمية، علاوة على ملابس ومجموعة من الإكسسوارات والحلي والساعات التي يشتبه في استخدامها خلال عمليات تصوير مشاهد إباحية.

 

وحسب ما تضمنه بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد أظهرت الخبرة التقنية المنجزة على المعدات الإلكترونية المحجوزة، أنها تتضمن آثارا رقمية لمقاطع فيديو إباحية منشورة على شبكة الأنترنت.

 

2 commentaires sur “ايداع ابن مسؤول سجن الاوداية لتورطه في تصوير فيديوهات إباحية

  1. 203695 911550Of course like your website but you need to have to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling problems and I uncover it really bothersome to tell the truth nevertheless Ill definitely come back once more. 882828

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :